مرحبا بكم في منتدى المسافرون العرب ... علمنا أنه سيتم اغلاق منتدى العرب المسافرون التابع لشركة ياهو نهائيا ... اذا كنت عضوا فيه يمكنك نقل تقاريرك السياحية الى موقعنا هذا بكل سهولة بمجرد قص ولصق النص والصور وسيقوم موقعنا بتحميل صورك آليا الى الموضوع دون الحاجة لرفعها واحدة بواحدة ... كذلك نتمنى من كل المشرفين والاعضاء فى منتدى العرب المسافرون التابع لياهو التسجيل هنا فى موقعنا وتقديم الاقتراحات للنهوض بهذا الموقع ليكون بيت لنا جميعا .. علما بأن الموقع على سيرفر خاص ... فى دقائق معدودة يمكنك نقل موضوع مكون من أكثر من 10 صفحات بمجرد القص واللصق فى موقعنا وهذه هى أسهل طريقة لحفظ تقاريركم السياحية .

آخر 10 مشاركات فى منتدى المسافرون العرب
》》》 الى اهل الاردن(عمان) ضروووووري الدخول والرد           »          ما ليزيا أو تركيا؟           »          رحلتي للقاهره بتاريخ 2014/11/21           »          المعارض التجارية والصناعيه في تركيا لشهر ديسمبر 2014           »          تركيا وجهة العرب للسياحه العلاجية           »          الحشرات وما أدراكم ما الحشرات :(           »          سيارة داخل اسطنبول يوم كامل           »          .::رحلة إلى سيلان::.           »          .::رحلة إلى سيلان::.           »          معايير الأمن والسلامة البيولوجية وتوكيد الجودة فى المعامل والمختبرات – دبي (َQspace)



المسافرون العرب امريكا الشمالية و الجنوبية : العرب المسافرون أمريكا , السياحة فى أمريكا , الدراسة فى أمريكا , برامج سياحية , السفر الى أمريكا ، USA

إضافة رد
قديم منذ /13-05-2012, 07:28 PM   #1 (permalink)

باطوق 200
كبير المسافرون
باطوق 200 غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية باطوق 200

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 المشاركات : 3,843

افتراضي السياحة فى الولايات المتحدة الامريكية رحلة سياحية الى ولاية يوتا

يصل تعداد أهل الولاية 389،547،2 نسمة حسب تقرير مكتب الإحصاء الأمريكي
وتتمتع يوتا بمشاهد سياحية وطبيعية رائعة، حيث تعتبر قبلة سياحية بارزة في فصلي الشتاء والصيف.
وتعتبر عاصمة الولاية سولت ليك منتجعا للتزحلق علي الجليد وبها أبرز المنتجعات القومية (5 متنزهات).
يصل معدل العرب حوالي 30. % غالبيتهم من اللبنانيين، حيث يبلغ عددهم حوالي 1900 شخص والسوريين 240 شخص والمصريين 290 شخص. كما تبلغ نسبة المسلمين 2.0 %.
تبلغ مساحة يوتا 753و212 كم مربع، وبها 29 مدينة من أكبرهم مدينة ويست فالي ومدينة بروفو بالإضافة للعاصمة.
وتعتبر ولاية يوتا هي المركز الرئيسي للكنيسة المرمونية التي تحظر شرب الخمر وتصرح بتعدد الزوجات وينضم لهذه الكنيسة حوالي 60% من المقيمين بالولاية.
وقد نظمت مدينة سولت ليك العاصمة دورة الألعاب الشتوية عام 2002.
تعتبرولاية يوتا واحدة من ولايات الأركان الأربع، تحدها ولاية أيداهو من الشمالوولاية ويومينغ من الشمال الغربي وولاية كولورادو من الشرق، وتتصل بولايةنيو مكسيكو في نقطة حدودية واحدة متصلة في الجنوب الشرقي. وتحدها ولايةأريزونا من الجنوب، وولاية نيفادا غربا .
مرتفعاتواستش تبلغ أقصى ارتفاعها 12000 قدم فوق سطح البحر وتمر من منتصف الولايةوتكسوها الجليد حوالي 500 بوصة في العام. وتعتبر منتجعا سياحيا للتزحلق عليالجليد.


التييقوم اقتصاد يوتا عليها هي الذرة والقمح ولكن معظم الدخل الحقيقي لدخلالولاية يأتي من الثروة الحيوانية مثل المواشي والأبقار والخراف والماعزوالصناعات القائمة عليها مثل منتجات الألبان، وتتمتع الولاية بمناخ معتدليسمح بإنتاج الفواكه.
ولابدمن الإشارة إلى أن أروع ما يفرد اقتصاد الولاية هو نشاط السياحة الذي يوفرالكثير من الثروات نتيجة لقيام العديد من الضيوف بزيارة الخمسة منتزهاتوالسبعة أثار وكذلك الاستفادة من مناطق التزحلق الموجودة في منطقة واساتش،وتستضيف مدينة بارك منذ 1984عام مهرجان صاندانس Sun Dance السينمائي.


السياحة الولايات المتحدة الامريكية رحلة

السياحة الولايات المتحدة الامريكية رحلة

السياحة الولايات المتحدة الامريكية رحلة
السياحة الولايات المتحدة الامريكية رحلة



مواضيع ذات صلة فى المسافرون العرب:

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:33 PM.
Powered by vBulletin Adsense Management by Losha
منتدى العرب المسافرون موقع سياحى يهتم بأمور السفر و السياحة و يعرض تقارير سياحية و صور سياحية ومن افضل منتديات السياحة العربية
This Forum used Arshfny Mod by islam servant


- AJ-TEAM : Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0