اندونيسيا لمدة اسبوع

بوفاطمة

:: مسافر ::
السلام عليكم

امسي عالحاضرين الاعضاء والزوار وحبيت اشيد بالقائمين في ارجاء هذا الصرح

انا قررت اتوجه الى اندونيسيا انا والمدام وطفلتي 5 شهور والجدول كالتالي

طيران الامارات

26-3-2015 الى 3-4-2015

4 ليالي بونشاك ،، الجبل
2باندونغ
2 جاكرتا

اتمنى من الاعضاء يفيدوني بالجدول هل هو مناسب او لا وهل يحتاج اي تعديل

حبيت استفسر عن الطقس والاجواء سمعت انه الامطار غزيرة وانا معاي طفلة

ابي اعرف الفنادق النظيفة والقريبه من الخدمات

شاكر لكم جهودكم الطيبه

رد: اندونيسيا لمدة اسبوع

4 ايام بونشاك حلووه + حاب انصحك وانا خووك المطاعم خايسه هناك سواء الامريكيه او الاندونيسيه .. فخذ عزبتك معاك + السواقين لا تاخذهم بأكثر من 500 الف روبيه حدهم 500 الف روبيه ..، + فيه مطاعم عربيه بس مرتفعه اسعارها نوعا ما واشوف انا افضلها كماننا +
الصرافه افضل مكان صرافه ( بافقيه ) لا تروح لغيره ..، + حاول تكاسر بكل شيء ..، لانهم يرفعون الاسعار بكثير لازم تكاسرهم ..، وبالنسبه لجاكرتا لا اعلم عنها بس بعد يومين بروح لها وافيدك وباندونق للاسف ما راح ازورها ..، وفيه شيء نسيت اذكره فيه بعض السواقين اذا بغيت منه مثلا اي محل يوديك لاخوياه عشان يبيعون لك بسعر عالي ..، وياخذ كل واحد منهم نسبه بعد ما ينزلك فأنتبه من هالشيء وبالنسبه لباندونق ماني رايح لها للاسف ..،

4 ايام بونشاك حلووه + حاب انصحك وانا خووك المطاعم خايسه هناك سواء الامريكيه او الاندونيسيه .. فخذ عزبتك معاك + السواقين لا تاخذهم بأكثر من 500 الف روبيه حدهم 500 الف روبيه ..، + فيه مطاعم عربيه بس مرتفعه اسعارها نوعا ما واشوف انا افضلها كماننا +
الصرافه افضل مكان صرافه ( بافقيه ) لا تروح لغيره ..، + حاول تكاسر بكل شيء ..، لانهم يرفعون الاسعار بكثير لازم تكاسرهم ..، وبالنسبه لجاكرتا لا اعلم عنها بس بعد يومين بروح لها وافيدك وباندونق للاسف ما راح ازورها ..، وفيه شيء نسيت اذكره فيه بعض السواقين اذا بغيت منه مثلا اي محل يوديك لاخوياه عشان يبيعون لك بسعر عالي ..، وياخذ كل واحد منهم نسبه بعد ما ينزلك فأنتبه من هالشيء وبالنسبه لباندونق ماني رايح لها للاسف ..،

شاكر لك ردك اخوي ..، بانسبة للسواقين اغلب اللي عرفته واللي تواصلت معاهم ياخذوا 600 الف روبيه باليوم ،،، بخصوص جاكرتا انتظر تفيدني الله يجزيك الخير واذا حصلت اي سايق وارتحت له حط لي بياناته لاهنت واكرر شكري على جهدك الظيب ورافقتك السلامة اين ما حللت عزيزي

شاكر لك ردك اخوي ..، بانسبة للسواقين اغلب اللي عرفته واللي تواصلت معاهم ياخذوا 600 الف روبيه باليوم ،،، بخصوص جاكرتا انتظر تفيدني الله يجزيك الخير واذا حصلت اي سايق وارتحت له حط لي بياناته لاهنت واكرر شكري على جهدك الظيب ورافقتك السلامة اين ما حللت عزيزي

والله وانا خووك السواقين في للاسف اللي تعاملت معاهم سيأين وطماعين وكانت اسعارهم مرتفعه من 700 بس حصلت سعودين ماخذين ب500 وانا بأذن الله اذا رجعت لجاكرتا وحصلت سواق ممتاز ابعطيك رقمه . ، لان غالبيت السواقين يرفعو الاسعار على مزاجهم ..

والله وانا خووك السواقين في للاسف اللي تعاملت معاهم سيأين وطماعين وكانت اسعارهم مرتفعه من 700 بس حصلت سعودين ماخذين ب500 وانا بأذن الله اذا رجعت لجاكرتا وحصلت سواق ممتاز ابعطيك رقمه . ، لان غالبيت السواقين يرفعو الاسعار على مزاجهم ..

الله يجزيك الخير ماقصرت الغالي

بانتظارك وبانتظار كل ماهو جديد في سفرتك

درب السلامه وموفق ياخوي

بو فاطمة

مسيت بالخير ياقلبي ...

خل الرحلة 5 ليالي بونتشاك _ 2 باندونغ _1 جاكرتا

من ناحية الاجواء ماهي ذيك الامطار يوم مطر خفيف والباقي مافي امطار حسب ماشفته الاسبوع الماضي
بونتشاك عندك كوتا بونقا هو الافضل الى الان
باندونغ سنسا هوتيل
وجاكرتا عندك شقق مخدمة حلوة ونظيفة وراقية شقة غرفتين بسعر 300 ريال وكل المجمعات والمحلات تحت رجلك اسمها gran whiz
ولا تنساني من دعائك
مقتاد

خلها كلها في جاكرتا ورتح انا عهدي بها عام ٩٧الجبل موحش لا جاء الليل كرهتها تبي الوناسه والاسواق والتمشيه وفله الحجاج نصيحه لا تطلع من جاكرتا كل مدتك اسبوع تستانس والله تبي ضيقه الصدر عليك بالجبل لا جاك الليل تبي تذكر كلامي ديره عشر عوايل مو لك وانت بكيف

بو فاطمة

مسيت بالخير ياقلبي ...

خل الرحلة 5 ليالي بونتشاك _ 2 باندونغ _1 جاكرتا

من ناحية الاجواء ماهي ذيك الامطار يوم مطر خفيف والباقي مافي امطار حسب ماشفته الاسبوع الماضي
بونتشاك عندك كوتا بونقا هو الافضل الى الان
باندونغ سنسا هوتيل
وجاكرتا عندك شقق مخدمة حلوة ونظيفة وراقية شقة غرفتين بسعر 300 ريال وكل المجمعات والمحلات تحت رجلك اسمها gran whiz
ولا تنساني من دعائك
مقتاد

الله يجزيك الجنة الشيخ ماقصرت

خمس ايام هل تعتبر كافيه وباندونق سمعت انها تستحق اكثر واحتمال ازيد

انت موجود حاليا فاندونيسيا والا رجعت

مساء الخير
جاكرتا ممتعه فيها مولات حلوه .ودنيافنتاسي يبغلها يوم لوحدها بها شاطي وملاهي وعالم البحار وتلفريك. والجبل في النهارطبيعه جميله والليل ملل حق عائله كبيره يومين كافيه اول مره . جاكرتا لاتحتاج سواق التكاسي بكثرة واوفر لك .

هلا وغلا أبو فاطمة ..

ياجعلك أنت والدينك ومن تحب في الجنة ..

لا وأنا اخوك مااشوفها كافية العمة تحتاج أكثر من 10 أيام وياالله تلحق تشوف ومن ناحية باندونغ الجزيرة الراقية والانيقة تستاهل الزيارة والاستجمام فية ... ولاتخليها تفوتك ياابوفاطمة .. واذتقدر تزيد الايام ترى ماهي
خسارة ..

رجعت لي الان 6 ايام وراجع شهر 6 بأذن الله..

هلا وغلا أبو فاطمة ..

ياجعلك أنت والدينك ومن تحب في الجنة ..

لا وأنا اخوك مااشوفها كافية العمة تحتاج أكثر من 10 أيام وياالله تلحق تشوف ومن ناحية باندونغ الجزيرة الراقية والانيقة تستاهل الزيارة والاستجمام فية ... ولاتخليها تفوتك ياابوفاطمة .. واذتقدر تزيد الايام ترى ماهي
خسارة ..

رجعت لي الان 6 ايام وراجع شهر 6 بأذن الله..

ولاتهون الحبيب

تم اعتماد الجدول والحجز

الرحلة الاربعاء 7 مساءا بتاريخ 25/3/2015 والعودة 2/4/2015

الوصول الى المطار 6 صباحا بتوقيت جاكرتا والتوجه الى بونشاك مباشرة والجلوس فيها من 26 الى 30 مارس. ( 4 ليالي )

فندق سيروني 3

ثم التوجه الى باندونغ من 30 الى 1 ابريل ( ليلتين)

فندق سنسا باندونغ

ثم التوجه الى جاكرتا من 1ابريل الى 2 والعودة الى الامارات

فندق بولمان جامرتا سنترال بارك

مسيت بالخير ... ابو فاطمة

وزين ماسويت وجدول الرحلة حلوة ولا علية غبار بأذن الله واجازة سعيدة

الله يسعد دنياك ولياليك الغالي

الامور خلاص انحسمت بس للاسف مالقيت حجز في سيروني ومحتار بين بالاس ونوفوس هوتيل

أعلى